Monday 19 March 2018

بروتوكول الفوركس السري 2


في آخر من بروتوكول الفيديو وسوف تظهر لك ما أعتبر أن تكون واحدة من أهم الأشياء في التداول. من المهم جدا أن لا أعتقد أنك يمكن أن تنجح دون ذلك. تحميل بروتوكول البروتوكول 3 تقرير 3 هو في النهاية هنا. قراءة هذا التقرير بعناية، أنه يحتوي على معلومات حيوية لنجاحك. وهذا التقرير يربط كل ما غطيناه حتى الآن. إذا كنت ترغب في الحصول على منحة دراسية لبلدي برنامج الفوركس السري الفور مجرد ترك تعليق أدناه. قراءة من خلال أحد تقارير البروتوكول وترك لي بعض ردود الفعل حول ما رأيك في المعلومات. هذا كل ما في الامر. سأختار الفائز الذي سينضم لي في منطقة الأعضاء. الحصول على قائمة الطيور في وقت مبكر للحصول على معلومات في الساعة 9 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الثلاثاء 25 يونيو سوف يتم قبول عدد قليل من الطلاب لمعرفة كيف يعمل بلدي نظام بروتوكول السرية الفوركس. إذا كنت تريد أن تذهب إلى الجزء الأمامي من قائمة الانتظار تأكد من أنك على بلدي قائمة الطيور في وقت مبكر. يرجى تحميل تقريري وترك بعض ردود الفعل في تعليقات القسم أدناه. سأختار ما أعتبره ليكون أفضل تعليق يوم الاثنين 24 يونيو سوف تعلن الفائز من منحة مجانية لبرنامج بلدي سر بروتوكول الفوركس. القس خافيير الروماني مرحبا توشكو، مجرد قراءة تقرير الخاص بك Button1 يجب أن أقول دقة في اتجاه الفوركس بطل هو مدهش أن أقول على الأقل. وضعت على الفور لاستخدامها على زوج ورجبي ورأيت الكتابة على الجدار (اتجاه صعودي قوي) رأيت الأرباح ترتفع إلى ما بعد 15 الربح نقطة أخذت يوصى على التقرير الخاص بك. لا تحاول أن تكون الجشع اتخذت للتو ما جيفيث السوق مجرد نقد من 50 نقطة إم القيام به التداول لهذا اليوم. شكرا توشكو لهذا المؤشر من شأنها أن تساعد التجار مثلي ووس يتم تداول فترة قصيرة من الزمن. بارك الله فيكم نعمة. لا يمكن الانتظار لرؤية أفضل الافراج عن معلومات الفوركس، وشكرا لكم مرة أخرى. صالح وبركات لك ولعائلتك. رأيتكم أولا في النشرة الإخبارية للتداول. أخذت إشعارا خاصا من التقارير اليومية لأنني كنت تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (الذي كان دائما على الأمثلة الخاصة بك). كانت هذه مفيدة جدا لأن: - أعطوني فكرة تقريبية عن النقاط التي يجب أن أكون تهدف إلى - أظهرت لي الاتجاه الاتجاه - جعلني على بينة من الهدف الثابت - جعلني تحقق مزدوج نفسي إذا كان كل تحليلي لهذا اليوم هو صحيح (حفظ لي مجموعة من المرات أيضا) أن يقال، كنت مفاجأة سارة عندما رأيت لك التعليق وإعطاء المشورة في منتديات رم (أعطى اثنين من تحليل متين إلى بلدي نشر الرسوم البيانية كذلك). مع ذلك، فضلا عن أعلى الثناء من روس القرن نفسه، جعلني حقا تريد أن نراقب عن أي نظام معين التي قد تأتي مع. البروتوكولات التي قدمتها (مجانا) رائعة، يذكر خاصة: 1. احصائيات كل ساعة - أعطاني مؤشرا واضحا من تاريخ التداول بلدي، ما يجب أن أفعل، عندما يجب أن أكون التداول، والأهم من ذلك عندما يجب أن لا تتداول 2. شمعة التنبؤ - هذا المؤشر رائع لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك خلال جلسات التداول الرئيسية (الثلاثاء والأربعاء والخميس عندما الأسواق هي سائلة) أنا حريصة جدا لبروتوكولك المقبل والمزيد من النصائح حول كيفية تماما إزالة العاطفة (لا بد منه للتجار مبتدئ مثلي) لجعل التداول أكثر الميكانيكية. أنا أيضا غريبة عن التعليق الذي قدمته على تقريركم الأخير - كان أحد الوحي أنه كان لدي أفضل النتائج عندما لم أكن الانتظار لإغلاق شمعة إشارة. أحب أن أسمع لكم تفصيلا على هذا أكثر من ذلك، لأنني قليلا الزناد سعيدة عندما يتعلق الأمر دخول الصفقات وهذا قد يكون مهارة مفيدة بمجرد إتقان ذلك :) شكرا وجميع بروتوكول بيستفوريكس السري الإصدار الثاني من استراتيجية مربحة نظام التداول الجديد فوركس سكريت بروتوكول v2 يتكون من 11 مؤشرا وهو مصمم للتداول على الإطار الزمني M5 أو أعلى. الفوركس سر بروتوكول V2 (فسب V2) بسرعة اكتسب شعبية بين عدد كبير من التجار بسبب نتائجها جيدة. يمكن للنظام فسب v.2 تحديد حركة الاتجاه على المدى الطويل من قبل مؤشر فسب هتف تريند، ثم استخدام أحد قواعد استراتيجية فتح المراكز (تفاصيل في دليل المستخدم). خصائص استراتيجية الفوركس سر بروتوكول v2 نوع الاستراتيجية: مؤشر منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 أو أعلى وسيط الموصى بها: ألباري استراتيجية الفوركس سر بروتوكول V2 لديها العديد من الخيارات التجارة (المحافظ والعدوانية)، لذلك يرجى قراءة في مونويل التي يمكن تحميل في الجزء السفلي من هذا المنصب. بشكل عام، والمدخلات في مواقف طويلة وقصيرة في نظام بديهية وسهلة بالنسبة لك لفهم لهم. انظر الصورة: لفتح موقف طويل يجب أن تكون المؤشرات تتحول إلى اللون الأزرق. الخروج خلال تغيرات اللون إلى اللون الأحمر: لفتح موقف قصير يجب أن تكون المؤشرات تحولت إلى اللون الأحمر. خروج خلال التغييرات اللون إلى اللون الأزرق: في المحفوظات ForexSecretProtocolv2.rar: مجانا تحميل الفوركس سر بروتوكول V2 يرجى الانتظار، ونحن نستعد الارتباط الخاص بك تحميل بروتوكول 1 تقرير بروتوكول الفوركس 1 هو التقرير الذي يجب أن تقرأ. وسوف يشرح بالضبط ما عليك القيام به لتحسين التداول الخاص بك. هذا شيء واحد يمكن أن يحدث الفرق بين الربح والخسارة. تحميل مؤشر الفوركس تريند هيرو هذا المؤشر مصممة خصيصا يمكن أن تبيع بسهولة ل 199. يمكنك المطالبة به هنا اليوم مجانا والبدء في تحسين التداول الخاص بك على الفور. ما زلت أحب أن أسمع كيف يمكنني مساعدتك في التداول الخاص بك لذا يرجى ترك تعليق أدناه. وهنا بعض من بلدي مسابقة السابقة تعليق الفائزين القس خافيير الروماني مرحبا توشكو، مجرد قراءة تقرير الخاص بك Button1 يجب أن أقول دقة في اتجاه الفوركس بطل هو مدهش أن أقول على الأقل. وضعت على الفور لاستخدامها على زوج ورجبي ورأيت الكتابة على الجدار (اتجاه صعودي قوي) رأيت الأرباح ترتفع إلى ما بعد 15 الربح نقطة أخذت يوصى على التقرير الخاص بك. لا تحاول أن تكون الجشع اتخذت للتو ما جيفيث السوق مجرد نقد من 50 نقطة إم القيام به التداول لهذا اليوم. شكرا توشكو لهذا المؤشر من شأنها أن تساعد التجار مثلي ووس يتم تداول فترة قصيرة من الزمن. بارك الله فيكم نعمة. لا يمكن الانتظار لرؤية أفضل الافراج عن معلومات الفوركس، وشكرا لكم مرة أخرى. صالح وبركات لك ولعائلتك. رأيتكم أولا في النشرة الإخبارية للتداول. أخذت إشعارا خاصا من التقارير اليومية لأنني كنت تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (الذي كان دائما على الأمثلة الخاصة بك). كانت هذه مفيدة جدا لأن: - أعطوني فكرة تقريبية عن النقاط التي يجب أن أكون تهدف إلى - أظهرت لي الاتجاه الاتجاه - جعلني على بينة من الهدف الثابت - جعلني تحقق مزدوج نفسي إذا كان كل تحليلي لهذا اليوم هو صحيح (حفظ لي مجموعة من المرات أيضا) أن يقال، كنت مفاجأة سارة عندما رأيت لك التعليق وإعطاء المشورة في منتديات رم (أعطى اثنين من تحليل متين إلى بلدي نشر الرسوم البيانية كذلك). مع ذلك، فضلا عن أعلى الثناء من روس القرن نفسه، جعلني حقا تريد أن نراقب عن أي نظام معين التي قد تأتي مع. البروتوكولات التي قدمتها (مجانا) رائعة، يذكر خاصة: 1. احصائيات كل ساعة - أعطاني مؤشرا واضحا من تاريخ التداول بلدي، ما يجب أن أفعل، عندما يجب أن أكون التداول، والأهم من ذلك عندما يجب أن لا تتداول 2. شمعة التنبؤ - هذا المؤشر رائع لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك خلال جلسات التداول الرئيسية (الثلاثاء والأربعاء والخميس عندما الأسواق هي سائلة) أنا حريصة جدا لبروتوكولك المقبل والمزيد من النصائح حول كيفية تماما إزالة العاطفة (لا بد منه للتجار مبتدئ مثلي) لجعل التداول أكثر الميكانيكية. أنا أيضا غريبة عن التعليق الذي قدمته على تقريركم الأخير - كان أحد الوحي أنه كان لدي أفضل النتائج عندما لم أكن الانتظار لإغلاق شمعة إشارة. أحب أن أسمع لكم تفصيلا على هذا أكثر، لأنني قليلا الزناد سعيدة عندما يتعلق الأمر دخول الصفقات وهذا قد يكون مهارة مفيدة بمجرد إتقان ذلك :) شكرا وأفضل كل بن توشكو، أولا أريد أن أقول شكرا لك لتوضيح نقطة مهمة جدا. بالنسبة لي الفوركس هو عمل وشغف. إيف تصبح خبير في تحليل التحركات وفهم لماذا يسيرون بهذه الطريقة أو الأخرى، ومع ذلك أنا ستروغل لتحويله إلى النجاح حتى إم ديفنيتلي في مرحلة حرجة الآن التي تتطلب دفعة جيدة. هذا هو أول تعليق لي من أي وقت مضى كما أردت أن تتيح لك معرفة أنك أعطت ديفيينتلي لي مكالمة إيقاظ. لقد أظهرت لي الفرق بين كونه محلل جيد مقابل تاجر جيد. جعلتني أدرك أن 5min هو يمكن الاعتماد عليها وأظهرت أنه يكفي لتوظيف أهداف الربح على المدى القصير جدا مع نسبة عالية بروبليتيتي الفوز التي تجعلها آمنة بما فيه الكفاية لارتفاع حجم الكثير. مثل أعلى الجراح التكتيكي الذهاب بسرعة، لا ماذا يكون بذكاء وترك بسرعة وسعادة. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو الخاص بك الصفقات الحية كنت معجبا جدا بالطريقة التي تجدها عكس الاتجاه عكس نقاط ذلك بدقة تستند فقط على سعر لمسة. أنا حقا تجد أنه من المدهش. وسوف أكون سعيدا جدا لمعرفة المزيد منكم، وأنا أشعر أنه من خلال ممارسة النظام الخاص بك بشكل صحيح وموثوق بها النجاح يضرب على أبوابي. شكرا جزيلا لتقاسم هذا و كل ما في وسعي.

No comments:

Post a Comment