Wednesday 28 March 2018

التحقق من قواعد التداول المتوسط المتحرك


تعلم الفوركس: قواعد التداول الاتجاه مع المتوسط ​​المتحرك الصلبان ملخص المقال: العديد من أنظمة التداول بناء قبالة جيدة كروس متوسط ​​متحرك إلى بقعة الإدخالات والمخارج. وبمجرد فهم المفهوم وكيفية تطبيق الانتقال المتوسط ​​متوسط ​​عمليات الانتقال إلى التداول الخاص بك، سترى كيف يمكن لهذه التقنية بسيطة تعمل لجميع أنواع المتداولين (طويلة، وسيطة، أمبير على المدى القصير). عندما يبدأ تاجر لدراسة التحليل الفني من حركة السعر أنها غالبا ما يتم إدخالها لأول مرة إلى المتوسطات المتحركة. إذا التحليل الفني هو محاولة للتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل ثم المتوسطات المتحركة هي بداية تستحق. بمجرد فهم المتوسطات المتحركة، يمكنك بعد ذلك تطبيق متوسطين متحركين والعثور على إدخال وخروج استنادا إلى كروس. يبدأ ليترسكووس مع اثنين من التعاريف بسيطة والبناء من هناك: المتوسطات المتحركة (ما): متوسط ​​السعر على مدى عدد محدد من الفترات (على سبيل المثال 50، 100، 200). إذا كان السوق في اتجاه صعودي كبير، فإن متوسط ​​السعر خلال فترة محددة يجب أن يرتفع ولا ينبغي أن يضعف السعر دون المتوسط. المتوسط ​​المتحرك المتحرك: النقطة على الرسم البياني عندما يكون هناك تقاطع للمتوسط ​​الأقصر أو المتوسط ​​المتحرك بسرعة أعلى أو أسفل المتوسط ​​الأطول أم المتوسط ​​البطيء. تعلم الفوركس: الانتقال المتوسط ​​كروس مثال الرسم البياني كريتد بي تايلر يل، مت العديد من التجار قد ذهبوا إلى القمر والعودة للعمل على إيجاد الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ومع ذلك، فإن معظم استراتيجيات تراديرسكو تنشأ وتنتهي مع المتوسط ​​المتحرك كروس إلى إدخالات الوقت ومخارج. في الواقع، وقد خلق هذا النظام البسيط أسماء اجتازت اختبار الزمن للصلبان مثل لسكوغولدن كروسرسكو و كسكوديث كروسرسكو لأن السوق يميل إلى تكريم عندما يحدث كروس. تعلم الفوركس: الصليب الذهبي هو إشارة صعودية عند 50 ما يعبر فوق 200 ما الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت تعلم الفوركس: الصليب الموت هو إشارة الهبوط عندما 50 ما يعبر تحت 200 ما الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت أول شيء نقدر عند فهم المتوسط ​​المتحرك كروس هو البساطة. وتميل الأسواق إلى التذبذب والتداول ضمن نطاق أو اتجاه محدد جيدا. يتعلم التجار قريبا أن الاتجاهات التالية يمكن أن تقدم أكثر مكافأة لأقل قدر من العمل والمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال تستفيد من هذا الإدراك. من المهم أيضا أن العديد من العملات والصكوك القابلة للتداول لا الاتجاه. ومع ذلك، عندما تجد زوج العملات التي لديها تاريخ من الاتجاه و ترى المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر، يمكنك ثم ننظر لدخول التجارة مع مخاطر محددة جيدا عن طريق وضع توقف فوق أو فوق كروس. فوائد استخدام المتوسط ​​المتحرك إستراتيجية كروس أوفر متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك على المدى القصير مع متوسط ​​متحرك على المدى الطويل. والأمثلة الشائعة هي 10 ما و 30 ما للإدخالات أقصر مدة أو 50 ما و 200 ما للإدخالات على المدى الطويل. عند الدخول والخروج بناء على عمليات الانتقال، فإنك تسمح لنفسك باتخاذ إشارات موضوعية تعكس قوة السوق. مخاطر استخدام استراتيجية كروسوفر المتوسط ​​المتحرك على الرغم من أن هذا يعتبر أبسط استراتيجية التداول، فإن المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للاتجاهات التالية ليس من دون التراجع. وتعطي المتوسطات المتحركة ترجيح متساويا لجميع الأسعار خلال الفترة التي تم اختيارها عند تطبيق المؤشر، لذا فإن هناك تباطؤا في قدرة المؤشرات على الاستجابة للتغيرات في السعر. عندما يكون هناك وقت استجابة أبطأ، وهذا قد يعني أن يورسكور التضحية أقل مكافأة وفتح نفسك إلى خطر أكبر. كما يمكنك أن تتخيل، وهناك أكثر من نوع واحد من المتوسطات المتحركة. بعض المتوسطات المتحركة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي وضعت مزيدا من التركيز على أحدث الأسعار لمساعدتك على التفاعل بشكل أسرع مع تحولات الاتجاه المحتملة. أي نوع من المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه، تبقى قواعد الإدخالات والمخارج هي نفسها. الاستخدامات المتقدمة لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك عند النظر إلى أنظمة التداول المتقدمة، يأتي العديد من المتداولين على نظام التداول إيشيموكو الذي يخلط في البداية. في قلب نظام التداول إيشيموكو هو كروسوفر المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و 26. ولا يتطلع النظام إلا إلى التقاط معبر إشارة الشراء إذا كان السعر أعلى من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية أو معبر إشارة البيع إذا كان السعر أقل من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية. تعلم الفوركس نداش يركز إيشيموكو على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال فيما يتعلق بالسحابة. الرسم البياني تم إنشاؤها بواسطة تايلر يل، مت تتحرك متوسط ​​الصلبان تجلب للتاجر الاستفادة من الوقت أكد إدخالات الاتجاه والمخارج مع تجنب الانهيارات في الأسعار التي يمكن أن تؤذي التجار الآخرين الذين هم سريعة جدا للعمل على خطوة سابق لأوانه. لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من العاطفة وراء التداول والمخاطرة المال، وهناك فائدة طبيعية لاستراتيجية موضوعية وبسيطة. إذا يورسكور تاجر جديد، وهذا هو مكان عظيم للبدء لضمان أنك دونرسكوت تفوت التحركات الكبيرة. --- كتب بواسطة تايلر يل، محاضر التداول المهتمين في محللينا أفضل المشاهدات في الأسواق الرئيسية تحقق من أدلة التداول الحرة لدينا هنا يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. فاليداي من المتوسط ​​المتحرك قواعد التداول: كوريا الجنوبية، تايوان إظهار الملخص إخفاء الملخص الملخص: من المفارقات في الأعمال التجارية الدولية أن الشركات متعددة الجنسيات التي هي وكلاء الأعمال التجارية الدولية تعمل إلى حد كبير داخل أسواقها المحلية في كل جزء من ثالوث أمريكا الشمالية، الاتحاد الأوروبي واليابان. وهنا، تقدم أدلة تجريبية عبر أكبر 500 شركة متعددة الجنسية. ويتبين من ذلك أن حتى 20 من أكثر المنشآت الدولية متعددة الجنسيات (التي لديها أعلى نسبة من المبيعات الأجنبية إلى مجموع المبيعات) هي أساسا - ثالوثية منزلية مقرها في أنشطتها. ونخلص إلى أن الإدارة الاستراتيجية للمنشآت متعددة الجنسية تحتاج إلى أن تكون مركزة إقليميا وليست عالمية. المادة مارس 2003 ألان M. روجمان سيسيليا برينبيست المتوسط ​​المتحرك لتداول اليوم لماذا المتوسطات المتحركة جيدة للتداول اليوم حفظ الأمور بسيط التداول اليومي هو لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم يعيد كل ما تبذلونه من الأرباح بعد ذلك بوقت قصير. كمتداول، كنت في حاجة الى طريقة نظيفة لفهم عندما الأسهم تتجه وعندما اتخذت الأمور منعطفا للأسوأ. عند تحليل السوق، ما هي أفضل طريقة لقياس الاتجاه من المتوسط ​​المتحرك أولا قبالة، ومؤشر هو حرفيا على الرسم البياني، لذلك لم يكن لديك لمسح أي مكان آخر على الشاشة وثانيا فمن السهل أن نفهم. إذا كان السعر يتحرك في اتجاه معين على فترات x ثم المتوسط ​​المتحرك سوف يتبع هذا الاتجاه. خلافا للمؤشرات الأخرى. والتي تتطلب منك إجراء تحليل إضافي، والمتوسط ​​المتحرك نظيفة وإلى هذه النقطة. في التداول اليومي، وجود القدرة على اتخاذ قرارات سريعة دون القيام بعدد من الحسابات اليدوية يمكن أن تجعل الفرق بين ترك اليوم الفائز أو فقدان المال. يجب أن تذهب طويلة أو قصيرة تقدم المتوسطات المتحركة أيضا وسيلة بسيطة لكنها فعالة لمعرفة ما الجانب من السوق يجب أن تكون التداول. إذا كان السهم يتداول حاليا تحت المتوسط ​​المتحرك فإنك يجب أن تأخذ فقط موقف قصير على العكس، إذا كان السهم يتجه أعلى ثم يجب عليك إدخال طويلة. عندما يكون السهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات تحت أي ظرف من الظروف، سأأخذ موقفا طويلا. وأنا أعلم، وأنا أعلم، كل هذه المفاهيم هي الأساسية وهذا هو جمال كل شيء، يجب أن يكون التداول يوم سهل. لم أكن حتى الآن لتلبية التاجر الذي يمكن أن تجعل المال بشكل فعال باستخدام مليون المؤشرات. أفضل المتوسط ​​المتحرك لتداول اليوم هناك حرفيا عدد لا حصر له من المتوسطات المتحركة. هناك مرجحة وبسيطة والأسي وجعل الأمور أكثر تعقيدا يمكنك اختيار الفترة من اختيارك. مع الكثير من الخيارات، كيف يمكنك أن تعرف أي واحد هو أفضل منذ كنت تقرأ بوضوح هذه المادة للحصول على إجابة، وسوف نشارك سرا قليلا. أما بالنسبة للتداول اليومي في الصباح، فإن أفضل متوسط ​​متحرك هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10. هذا هو المكان الذي كنت تقرأ هذه المادة التي تسأل السؤال لماذا حسنا، أنها بسيطة أولا، إذا كنت التداول يوم هروب في الصباح سوف تحتاج إلى استخدام فترة أقصر لمتوسط ​​الخاص بك. السبب، تحتاج إلى تتبع حركة السعر عن كثب، كما من المرجح أن تفشل. يرجى أن تفعل لنفسك صالح وأبدا وضع 50-فترة أو 200 فترة المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. مرة واحدة تجد نفسك باستخدام فترات أكبر هذا هو علامة واضحة كنت غير مرتاح مع فكرة التداول النشط. والآن، عد إلى السبب في أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو الأفضل من أكثر فترات المتوسط ​​المتحرك شعبية. والثانية التي تأتي في الثانية قريبة هي فترة 20. ومرة أخرى، فإن المشكلة مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة هي كبيرة جدا بالنسبة للكسر التجاري. المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات يمنحك مساحة كافية للسماح للأسهم الخاصة بك للاتجاه، ولكنه أيضا لا يجعلك مرتاحا جدا أن كنت تعطي بعيدا الأرباح. في القسم التالي، سوف نغطي كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 مراحل لدخول التجارة. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لدخول التجارة لذلك، اسمحوا لي أن أقول هذا في المقدمة، وأنا لا استخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط 10 فترة لدخول أي الصفقات. وأنا أعلم أن هذا يتناقض تماما مع عنوان هذا القسم، ولكني أعتقد أنه من المهم تغطية هذا الموضوع. إذا كنت تشتري كسر المتوسط ​​المتحرك قد تشعر محدودة وكاملة، ولكن الأسهم باستمرار مرة أخرى اختبار المتوسطات المتحركة. الآن أن الكرة منحنى هو الخروج من الطريق، دعونا حفر في كيفية أنا فعلا إدخال التجارة. وفيما يلي قواعد بلدي لتداول الهروب في الصباح: يجب أن يكون الأسهم أكبر من 10 دولار أكثر من 40،000 سهم المتداولة كل 5 دقائق أقل من 2 من المتوسط ​​المتحرك لها يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية لتصل إلى بلدي الهدف الربح 1.62 لا يمكن أن يكون عدد من الحانات التي هي 2 في نطاق (عالية إلى منخفضة) يجب فتح التجارة بين 9:50 صباحا و 10:10 أنا بحاجة للخروج من التجارة في موعد أقصاه 12:00 ظهرا إغلاق التداول إذا كان السهم يغلق فوق أو تحت في المتوسط ​​المتحرك 10 فترة بعد 11 صباحا إذا كنت مثلي هذه القواعد سليمة كبيرة، ولكن كنت في حاجة البصرية. ما سبق هو نموذج اختراق التداول اليوم من فيرست سولار من 6 مارس 2013. وكان السهم اختراق لطيفة مع حجم. كما ترون، كان السهم أكثر من 40،000 سهم لكل بار لمدة 5 دقائق. قفز صباح اليوم قبل الساعة 10:10 صباحا وكان ضمن 2 من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10. هنا مثال واحد آخر، ولكن هذه المرة هو على الجانب القصير من التجارة. هذا هو الرسم البياني للفيسبوك من 13 مارس 2013. لاحظ كيف كسر السهم انخفاض الصباح على شريط 9:50 ثم أطلق النار على التوالى لأسفل. كما بدأ حجم التسارع مع تحرك السهم في الاتجاه المطلوب حتى الوصول إلى هدف الربح. هذا هو حرفيا الإعداد الوحيد أنا التجارة. اعتقد في حفظ الامور بسيطة و ما يجعل المال. كما ذكرنا سابقا في هذه المقالة، لاحظ كيف أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يبقيك على الجانب الأيمن من السوق وكيف يعطيك خريطة طريق للخروج من التجارة. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لوقف التداول من الناحية النظرية عند شراء كسر سوف تدخل التجارة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10. هذا سوف تعطيك غرفة تذبذب تحتاج في حالة الأسهم لا كسر الصعب في الاتجاه المطلوب. الرسم البياني أعلاه هو مثال الاختراق الكلاسيكية، ولكن اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض التي ليست نظيفة جدا. الرسم البياني أعلاه هو من فيرست سولار (فسلر) من 10 أبريل 2013. وكان السهم انهيار كاذبة في الصباح ثم قطعت مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك 10 فترة. هذا هو أول علامة لديك لديك مشكلة، لأن الأسهم لم تتحرك في الاتجاه المطلوب. إذا فشل المخزون الخاص بك، فإن المتوسط ​​المتحرك 10 فترة توفر الفشل آمنة بالنسبة لك لقياس المخزون الخاص بك. واستمرارا، توقفت فسلر في مساراتها على المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات وعكست مرة أخرى فقط للتداول جانبيا. عند هذه النقطة، أنت تعرف أن هناك شيئا خاطئا، أنت تنتظر حتى يغلق السهم فوق المتوسط ​​المتحرك لأنك لا تعرف كيف ستذهب الأمور. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كانت التجارة تعمل لديك لمعرفة متى للاحتفاظ بها ومتى لأضعاف لهم. وإذا استطعنا جميعا تطبيق هذا المنطق على العمل والحياة، فإننا سنكون جميعا أكثر قدما. في السوق، وأعتقد أننا ننظر بطبيعة الحال للحصول على مثال مثالي لإعداد التجارة لدينا. في الواقع. فإن غالبية الصفقات لا تعمل ولا تفشل، فإنها سوف تحت الأداء فقط. وبما أنني أتعرض للتداول، يجب أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك دائما في اتجاه واحد. بالنسبة لي أعلم وقته لرفع علم الحذر بمجرد أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات أو ينتهك السهم المتوسط ​​المتحرك قبل الساعة 11 صباحا. لماذا لا أركب المتوسط ​​قبل أن أحصل على 100 رسالة بريد إلكتروني تفجيرني لهذا واحد، اسمحوا لي أن تأهل عنوان هذا القسم. نعم، يمكنك كسب المال مما يسمح للسهم الخاص بك أن يتداول أعلى طالما أنه لا يغلق دون المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لي، لم أكن قادرا أبدا على تحقيق أرباح كبيرة متسقة مع هذا التداول يوم النهج. كان هناك وقت قبل أن أنظمة التداول الآلي كانت الأسهم انتقلت بطريقة خطية. ومع ذلك، والآن مع خوارزميات التداول المعقدة وصناديق التحوط الكبيرة في السوق، تتحرك الأسهم في أنماط غير منتظمة. الزوج الذي مع حقيقة كنت هروب التداول اليوم، فإنه فقط يزيد من تقلب متزايد سوف تواجه. لذلك، لتجنب كل من ذهابا وإيابا الموجودة في السوق، وأود أن يكون هدف الربح 2. في المتوسط ​​سيكون للسهم انخفاضا حادا وسأعطي معظم مكاسبي. لمواجهة هذا السيناريو، مرة واحدة ضرب بلدي هدف الربح معين وأود أن تبدأ باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5-فترة لمحاولة تأمين المزيد من الأرباح. لذلك، كان إما إعطاء غرفة الأسهم واعادة معظم مكاسبي أو تشديد وقف فقط ليتم إغلاقها عمليا على الفور. كانت حلقة مفرغة ونصحك بتجنب هذا النوع من السلوك. لم أبدأ في كسب المال في السوق حتى بدأت بيع في القوة وتغطي إلى الضعف. اكتشفت أنه عندما كنت سوف مسح السوق تبحث عن أمثلة من بلدي الاجهزة التجارية وأود أن ينجذب بطبيعة الحال نحو الصفقات التي كانت مثالية في كل معنى: الانفجارات نظيفة، وارتفاع حجم و B - خط يتحرك من 4 إلى 7. لذلك، على مستوى واحد أنا كانت تدرب نفسي على مستوى اللاوعي لنتوقع هذه الأنواع من المكاسب على كل التجارة. هذا النوع من التفكير أدى إلى الكثير من الإحباط وساعات لا تحصى من التحليل. حيث هبطت في نهاية المطاف ويمكنك أن ترى من قواعد التداول أنا وضعت في هذه المقالة، كان أن ننظر في كل من الصفقات التاريخية بلدي ونرى كم الربح كان لي في ذروة مواقف بلدي. لاحظت في المتوسط ​​كان لدي ربح اثنين في المئة في مرحلة ما خلال هذه الصفقة. أخذت تلك الخطوة أبعد من ذلك وخفضت إلى النسبة الذهبية 1.618 أو 1.62 لزيادة احتمالاتي. لماذا تحتاج إلى استخدام المتوسط ​​المتحرك الافتراضي التحليل الفني هو بوضوح طريقتي المفضلة عندما يتعلق الأمر بتداول الأسواق. أنا مؤمن بشدة في أسلوب ريتشارد ويكوف للتحليل الفني وانه بشر عن عدم طلب نصائح أو النظر في الأخبار. كل ما تحتاج إلى معرفته عن تجارتك هو في الرسم البياني. شيء واحد حاولت القيام به في وقت مبكر في مهنتي التجارية كان لإغراق السوق. ما أعنيه بهذا هو أنني سأأخذ على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 سنوات وأقول لنفسي أن المتوسط ​​المتحرك البسيط ليس متقدما بما فيه الكفاية. وهذا من شأنه أن يقودني إلى أسفل طريق استخدام شيء أكثر سخونة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج وأنا سوف أعتبر خطوة أبعد من ذلك وتهجيرها من قبل x فترات. إذا كنت تقرأ هذا وليس لديهم فكرة، ما أتحدث عنه ثم عظيم بالنسبة لك. ما كنت أفعله في ذهني مع المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج وعدد قليل من المؤشرات الفنية الغريبة الأخرى هو إنشاء مجموعة أدوات من المؤشرات المخصصة لتداول السوق. كنت أعتقد أنه إذا كنت تبحث في السوق من وجهة نظر مختلفة فإنه يوفر لي حافة أنا بحاجة إلى أن تكون ناجحة. حسنا، هذا لا يمكن أن يكون أبعد شيء من الحقيقة. فالسوق ليس سوى مظهر من مظاهر آمال الشعوب وأحلامها. إلى هذه النقطة، إذا كان غالبية الناس يستخدمون المتوسط ​​المتحرك البسيط ثم عليك أن تفعل الشيء نفسه حتى تتمكن من رؤية السوق من خلال عيون خصمك. فن الحرب يقول أنه الأفضل في الفصل 3، لذلك يقال أنه إذا كنت تعرف أعدائك وتعرف نفسك، يمكنك الفوز مائة معارك دون خسارة واحدة. إذا كنت تعرف نفسك فقط، ولكن ليس خصمك، قد الفوز أو قد تفقد. إذا كنت تعرف لا نفسك ولا عدوك، وسوف يعرض للخطر دائما نفسك. الأخطاء الشائعة عند استخدام المتوسطات المتحركة باستخدام متوسطات الانتقال المتحرك لدخول التجارة سوف يستخدم العديد من المتداولين المتوسطين المتوسطات عبور المتوسطات كنقطة قرار للاتجار وليس عمل السعر والحجم على الرسم البياني. على سبيل المثال، كم عدد المرات التي كنت قد سمعت شخص يقول فترة 5 فقط عبرت فوق المتوسط ​​المتحرك 10 فترة لذلك يجب علينا شراء هذا العمل في حد ذاته يعني القليل جدا. فكر في ذلك، ما أهمية هذا عقد للسهم لا تظن أن المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر من فترة 5 و 10 فترة يعني أشياء مختلفة جدا لرموز مختلفة أتذكر في نقطة واحدة كتبت رمز لغة سهلة لتحريك متوسط ​​كروسوفرز في ترادستاتيون. ركضت الاختبارات مرة أخرى على عدد قليل من الأسهم والنتائج حيث ممتاز. كنت على يقين من أن لدي نظام الفوز ثم واقع السوق في. وبدأت الأسهم للتداول في أنماط مختلفة وبدأت اثنين من المتوسطات المتحركة كنت تستخدم لتقديم إشارات كاذبة. لذلك، وغني عن القول، لقد تخلى عن هذا النظام وانتقلت أكثر نحو السعر والحجم المعلمات مفصلة في وقت سابق في هذه المقالة. عدم استخدام المتوسطات المتحركة الشائعة لا تستخدم المتوسطات المتحركة الشائعة طريقة مؤكدة للفشل. ما هي وجهة النظر في شيء إذا كنت الوحيد الذي يراقب أنني لن تغلب على هذا واحد حتى الموت منذ أن غطينا ذلك في وقت سابق في هذه المقالة. استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك واحد كمتداول يوم. عند العمل مع الاختراق كنت تريد حقا للحد من كمية المؤشرات لديك على الشاشة. لقد رأيت التجار مع ما يصل إلى 5 المتوسطات على الشاشة في آن واحد. في رأيي أنه من الأفضل أن يكون على درجة الماجستير من المتوسط ​​المتحرك واحد من المتدرب من كل منهم. إذا كنت لا تصدقني كان هناك دراسة نشرت في أغسطس 2010 من قبل بن مارشال، روتشستر كاهان، وجارد كاهان التي قدمت تحليلا مفصلا للأرباح التداول عند استخدام المؤشرات. وأوضحت الدراسة أنه في الوقت الذي لا يمكننا فيه استبعاد إمكانية أن تكمل قواعد التداول هذه تقنيات توقيت السوق الأخرى أو أن قواعد التداول التي لا نختبرها مربحة، فإننا نبين أن أكثر من 5000 قاعدة تداول لا تضيف قيمة تتجاوز ما يمكن توقعه بالصدفة عندما تستخدم في عزلة خلال الفترة الزمنية التي نعتبرها. لست مستعدا للتخلص من جميع المؤشرات الفنية في مربع الأدوات الخاص بي بناء على هذه الدراسة، ولكن لا تحاول تحويل المؤشرات الخاصة بك إلى الجني في زجاجة. التغيير المستمر للمتوسطات المتحركة التي تستخدمها كانت هناك نقطة واحدة حيث حاولت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع لبضعة أسابيع، ثم تحولت إلى فترة 20، ثم بدأت في تهجير المتوسطات المتحركة. استمرت فترة التجربة والخطأ هذه لعدة أشهر. في نهاية الأمر، كيف تعتقد أن نتائجي تحولت إلى نفسك صالح، واختيار المتوسط ​​المتحرك واحد والتمسك بها. مع مرور الوقت، سوف تبدأ في تطوير العين حريصة على كيفية تفسير السوق. تذكر، لعبة نهاية ليست عن كونها على حق، ولكن أكثر عن معرفة كيفية قراءة السوق. استخدام المتوسطات المتحركة لقياس مخاطر تجارتك المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو أداة عظيمة لمعرفة متى يتناسب المخزون مع ملف المخاطر الخاص بي. معظم أنا على استعداد لانقاص على أي تجارة 2 وكما تقرأ في وقت سابق في هذه المقالة سوف تستخدم المتوسط ​​المتحرك 10 فترة كوسيلة لوقف من بلدي التجارة. شيء واحد أود أن أفعل هو أن نرى إلى أي مدى يتداول مخزوني حاليا من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10. إذا كان مخزني 4 فوق المتوسط ​​المتحرك، وأنا لن تأخذ التجارة طويلة. لا أستطيع الذهاب إلى الموقف مع العلم بأنني بالفعل تعريض نفسي إلى 4 قيمتها من المخاطر، وهو ضعف نقطة الألم القصوى بلدي. المثال أدناه الرسم البياني هو من نفلكس في 23 أبريل 2013. بعض منكم قد ننظر في هذا الرسم البياني ونعتقد نجاح باهر، والسهم هو ما يصل 22 وعلى حجم عال. بالنسبة لي عندما أنظر إلى نيتفليكس كل ما أراه هو تداول الأسهم بالكامل بنسبة ستة في المئة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط عندما حان الوقت بالنسبة لي لسحب الزناد. وبما أني أستخدم المتوسط ​​المتحرك كدليل إرشادي لوقف التداول، فهذا خطر كبير بالنسبة لي لدخول موقع جديد. في المرة التالية التي تنظر فيها إلى الرسم البياني، حاول التفكير في المتوسط ​​المتحرك البسيط كمقياس للمخاطر وليس مجرد مؤشر متخلف. وضع كل ذلك معا دعونا نتحدث من خلال التجارة بأكملها حتى نتمكن من معرفة كيفية التجارة بشكل فعال يوم باستخدام المتوسط ​​المتحرك بسيط 10 فترة. أول شيء تحتاج إلى تحديده هو مستوى التقلب الذي تتداوله من أجل تحديد أهداف الربح. تذكر أن شهيتك للتذبذب يجب أن تكون في نسبة مباشرة من هدف الربح. للحصول على الغوص أعمق على التقلبات يرجى قراءة المقال - كيفية تداول التقلبات. بالنسبة لي أتعرض للكسر على فترة 5 دقائق مع تقلبات عالية. الرسم البياني أعلاه من مجموعة الصحة المتحدة من 422013 لديه كل المكونات الصحيحة لنظام بلدي. هناك حجم كبير على الاختراق. السهم يعطي القليل جدا مرة أخرى على الارتداد الأول وكسر عالية بين الساعة 9:50 صباحا و 10:10 صباحا. وأخيرا، فإن المتوسط ​​المتحرك هو ضمن 2 من سعر السهم، لذلك أنا قادرة على إعطاء الأسهم بعض غرفة تذبذب. وبناء على هذا الإعداد يجب أن سحب الزناد الجواب هو نعم، ولكن أنا تظهر عمدا لكم التجارة التي فشلت. هناك ما يكفي من بلوق هناك نظم الضخ والاستراتيجيات التي تعمل لا تشوبه شائبة. سوف تفشل الانفجارات في معظم الوقت. أنت ببساطة تحاول الحد من المخاطر والاستفادة من المكاسب الخاصة بك. في هذا المثال، اندلع السهم إلى قمم جديدة ثم عكست وتحولت مسطحة. بمجرد أن ترى الشموع تبدأ لتطفو جانبية والمتوسط ​​المتحرك لمدة 10 فترة أكثر، كان الوقت قد حان للبدء في التخطيط لاستراتيجية الخروج الخاصة بك. صحيح أن منهجي الاختراق، كنت قد انتظرت حتى الساعة 11 صباحا وبما أن السهم كان قليلا تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات، كنت قد خرجت من الموقف مع ما يقرب من خسارة واحد في المئة. باختصار المتوسطات المتحركة ليست الكأس المقدسة للتجارة، ولكن إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تساعدك على قياس متى للخروج من التجارة وأيضا تساعد على الحد من المخاطر الخاصة بك. بقية صديقي متروك لكم، وكيف كنت قادرا على تحليل السوق. إذا كنت لا تحصل على أي شيء آخر من هذه المقالة، تذكر أن أقل هو أكثر والتركيز على أن تصبح على درجة الماجستير من المتوسط ​​المتحرك واحد. منشور له صلة

No comments:

Post a Comment